الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب الوداد: لن نتنازل عن دوري الأبطال.. وغياب الجمهور سيفقد الأهلي قوته

يحيى جبران
يحيى جبران

تحدث يحيى جبران، لاعب نادي الوداد المغربي، عن حظوظ فريقه في بطولة دوري ابطال افريقيا وعن مباراته ضد الأهلي في نصف النهائي لوسائل الإعلام المغربية.

وصرح جبران في تصريحات لموقع "lematin sport" المغربي أن فريقه لن يتنازل عن اللقب القاري هذا الموسم خاصةً بعد الطريقة التي خسر بها الوداد نهائي النسخة الماضية أمام الترجي مما أعطى لهم حافزاً قوياً لتحقيق دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف يحيى جبران "بالطبع مواجهة الأهلي ستكون صعبة جداً على الفريقين، ولكن لدينا حوافز وطموحات كبيرة من أجل حسم اللقب المسروق مننا منذ الموسم الماضي".

وتابع جبران " الشيء الذي يسعدني في مباراة الإياب عندما نتحرك لدولة مصر لنلاقي الأهلي، سيفقد المارد الأحمر أكثر من نصف قوته بسبب الغياب الجماهيري بسبب الظروف التي نمر بها بسبب جائحة فيروس كورونا".

وفي سياق آخر، عقد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم اجتماعا حاسما مع وحيد خليلوزيتش المدير الفنى للمنتخب المغربى الأول من أجل وضع استراتيجية عمل المرحلة المقبلة.

ويستعد أسود الأطلس لخوض مباراتى منتخب أفريقيا الوسطى فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.