الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أوباميانج يضع شروطاً للتجديد لأرسنال.. تعرف عليها

أوباميانج
أوباميانج

قدم الجابوني بيير إيمريك أوبامينج، مهاجم ارسنال، أداءً مميزاً في الفترة الأخيرة مع فريقه وهو ما جعله مطمعاً للعديد من الفرق وجعل أنباء رحيله تنتشر بشدة.

وفي ضوء ذلك الاهتمام اشترط الجابوني علي ناديه بضرورة التعاقد مع صفقات قوية للفريق أبرزها أنطوان جريزمان، وصامويل اومتيتي، وعثمان ديمبلي.

ولم يظهر أوبامينج النية للرحيل عن الجانرز في تصريحاته أو في أداءه، فكل شيء يشير إلي استمراره ولكن رغم ذلك هو يرغب في تجديد دم الفريق مستغلاً أهميته التي ستجعل إدارة الجانرز تنصت إلي شروطه.

ويعيش مهاجم المدفعجية يعيش ازهي مستوياته مع الفريق، حيث استطاع ان يكون ثاني هدافي الدوري، إضافة إلى تحقيقه الفوز أمام تشيلسي وتسجيله هدفين حسما الكأس لصالح ارسنال.

يذكر أن الإدارة بالفعل قالت أنهم علي استعداد لإبرام صفقات عديدة من شأنها رفع مستوى الفريق كان أبرزها كوتينهو، وموسى ديمبلي، وراؤول خيمينز، وممفيس ديباي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.