الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طلقها ورجع لزوجته الأولى.. معلومات عن الملحن أحمد إبراهيم الذي خطف أنغام من عائلتها وجمهورها

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم

رفض الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الإفصاح عن حقيقة العلاقة التي تربطه بالفنانة أنغام، خصوصاً بعد انتشار أخبار تفيد بطلاقهما رغم عدم إعلان أي أحد منهما على خبر الإنفصال، وذلك خلال لقائه في إحدي اللقاءات التلفزيونية.

وقال أحمد إبراهيم أنه تربى على عدم إفشاء أسرار منزله أو أصدقائه أو غيرهم قائلاً: "عمري ما سمحت لنفسي إني أتدخل في حياة حد وكل بيت وله أسراره وكل إنسان وله تجاربه وهناك أشياء مستحيل التحدث عنها ".

width="640">

"الموجز" يرصد أبرز معلومات عن الملحن المثير للجدل أحمد إبراهيم:ـ

ـ ولد في 9 فبراير عام 1983 بمحافظة بورسعيد، يبلغ من العمر 37 عاماً، ليكون الفارق بينه وبين أنغام 11 عاماً، حيث أنها من مواليد 19 يناير 1972، دخل عالم الفن منذ 17 عاماً، يعتبر من أهم الموزعين الموسيقيين في مصر والوطن العربي.

ـ قام بالإشراف الكامل على ألبوم "حالة خاصة جداً" لأنغام حيث وزع لها 6 أغاني في هذا الألبوم.

ـ قبل إعلان زواجه من أنغام اشترطت عليه بتطليق زوجته الأولى، كي تظهر معه في الوسط الفني زوجة أولى وليست زوجة ثانية.

ـ رفعت زوجته الأولى ياسمين عيسى وأم طفليه، دعوى طلاق بعد إعلان زواجه من الفنانة أنغام ليلة رأس السنة الماضية، وسفرهما سوياً إلى باريس في 19 يناير الماضي . حسبما جاء في القضية المرفوعه ضده بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بمدينة النزهة.

ـ تعاون مع العديد من الفنانين العرب منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم وفضل شاكر ورامي صبري ومصطفى قمر وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وتامر حسني وإليسا وأنغام وهيثم شاكر وخالد عجاج.

ـ قدم العديد من الأغاني في الأعمال السينمائية وأبرزها أغنية "واحد من الناس" في فيلم "واحد من الناس"، وأغنية "مين فين الحياة" في فيلم "خارج عن القانون"، وأغنية "بوشكاش" في فيلم "بوشكاش" وأغنية "تساهيل" في فيلم "أولاد رزق"، وأغنية "بالورقة والقلم" في فيلم "عسل أسود"، وأغنية "الدادة دودي" في فيلم "الدادة دودي" والكثير من الأغاني.

ـ من أشهر الأغاني الذي قدمها في مشواره الفني، على بالي، كلي ملكك، متحاسبنيش، حاجة مستخبية، حب زي الوتر، بعدك عني، اتجاه واحد، هقول لربنا إيه، ولا دبلت، حالة خاصة جداً.

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.