×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 05:25 مـ 19 ربيع آخر 1442هـ
حكايات العمر كله.. مذكرات سمير صبري تكشف قصة انتحار سعاد حسني وغيرة العندليب وأحلام السلطان كابوسرئيس لجنة المسابقات يتفقد أرضية ملعب ستاد برج العرب بنهائي الكأسالجميلة والشيخ .. حكايات وأسرار جديدة عن غراميات حلا ومعز مسعودالسيسى يوجه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالمحاور للطرق الجديدةالفنانة لقاء سويدان في ضيافة ”الموجز”.. غداًماتش الأهلي بث مباشر HD .. مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش (مباشر) يلا شوت الجديد اليوم السبت 05 ديسمبر في نهائي كأس...عاجل .. اعدام طفل فلسطينى وانتفاضة جديد ضد جرائم الحربالدكتور أشرف حاتم: ١٠ مليون مصري مصابون بـ مرض الانسداد الرئوي المزمنعاجل.. الجيش الليبي يرصد سفن حربية تركية قبالة سواحل سرتارتيتا: توتنهام يستحق الصدارة.. لكن ليس المرشح الأبرز للبريميرليجوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للتدريب المشترك ”ميدوزا -10”عاجل .. تدهور الحالة الصحية لوليد سليمان .. وعزل خاص للاعب الأهلى بسبب كورونا
كورة وملاعب تقارير وحوارات

الشرطة الإنجليزية تحاصر قصر أسطورة مانشستر ..تعرف علي السبب

بول سكولز
بول سكولز

اقتحمت الشرطة الإنجليزية قصر بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد، بسبب إقامة حفل عيد ميلاد غير قانوني، على الرغم من تحذيرات التباعد الاجتماعي على خلفية أزمة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية أن مجموعة من رجال الشرطة الإنجليزية داهموا قصر سكولز الفخم الذي يبلغ سعره 3.5 مليون جنيه إسترليني، بعدما استضاف حفل عيد ميلاد لابنه أرون البالغ من العمر 21 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن سكولز أقام حفل عيد ميلاد غير قانوني في منطقة "هوت سبوت"، وخرق العشرات من الشباب الحظر التي فرضته السلطات الإنجليزية، منهم ابنته إليسيا، وضرب قواعد التباعد الاجتماعي عرض الحائط.

من جانبه، علقت متحدثة باسم شرطة مانشستر الكبرى على الواقعة، قائله، "حضر الضباط فرداً وتفاعلوا معه، وشرحوا القيود وشجعوهم على الامتثال".

وكان من الممكن تغريم كل ضيف 100 جنيه إسترليني على ما حدث ليلة الجمعة في "أولدهام"، بعد فترة وجيزة من حظر الزيارات الداخلية في منطقة الشمال بسبب ارتفاع وباء كورونا.

وظهر نجم إنجلترا السابق بول سكولز صاحب الـ 45 عامًا، والذي يعمل حاليًا كمحلل لشبكة "بي تي سبورت"، قد ظهر ضمن الحفل وسط مجموعة من الشباب، وقد تجاهل جميهم قواعد التبادل الاجتماعي.

وفى لقطة أخرى، ظهرت ابنته أليسيا البالغة من العمر 19 عامًا ، وهي لاعبة كرة قدم لمنتخب إنجلترا، تتظاهر مع مجموعة من الأصدقاء قبل الاحتفالات.

فيا شدد النائب المحلي ديبي أبراهامز، قائلاً، "كلنا بحاجة إلى لعب دورنا، أحث الجميع على اتباع الإرشادات الجديدة".

وتظهر أحدث الأرقام أن معدل الإصابة في "أولدهام" ارتفع إلى 58.1 لكل 100 ألف شخص، علمًا بأن الحكومة الإنجليزية تصنف أي منطقة تتخطى 50 حالة لكل 100 ألف كمنطقة خطر للوباء العالمي.

بول سكولز مانشستر يونايتد فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

السبت 05:25 مـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17