الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يخاطب منتخبات عالمية .. اعرف السبب

عمرو الجنايني وحسام البدري
عمرو الجنايني وحسام البدري

بدأ اتحاد الكرة في فتح قنوات اتصال مع منتخبات عالمية كالبرازيل والأرجنتين وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وانجلترا لعرض عليهم أداء مباراة ودية مع المنتخب المصري بإستاد القاهرة احتفالا بمئوية تأسيس اتحاد الكرة المصري الذي أُنشأ في 1921.

وقد أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،موافقته على طلب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بإقامة ودية عالمية بين منتخب مصر ومنتخب أوروبي كبير، في شهر ديسمبر المقبل، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصري.

وترغب الجبلاية في أن تكون الودية العالمية بمثابة الانطلاقة الأولى لاحتفالات المئوية، بعد أن تراجعت اللجنة عن تأجيل مناقشة الملف في ظل اقتراب موعدها، ومد فترة عمل اللجنة الخماسية، حتى 30 نوفمبر المقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.