الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مش هتصدق.. كلب ينجح في امتحان المخدرات وينتقل لـ رتبة مأمور

كلب ينجح في امتحان المخدرات
كلب ينجح في امتحان المخدرات

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور الطريفة تفيد بنجاح كلب في امتحان المخدرات.

علما أن هذا الكلب يعمل في مجال مكافحة المخدرات، من الحصول على ترقية برتبة مأمور لدى جمعية الشرطة المحلية لإقليم ليجوريا شمالي البلاد.

وتمكن الكلب لوبو وقائده، الوكيل، روموالدو كاسو من اجتياز الامتحان النهائي للدورة التدريبية لمدربي الكلاب للبحث عن المواد المخدرة التي نظمتها الشرطة المحلية في مدينة تورينو ببراعة، وذلك منتصف يوليو الماضي.

ومن أجل مكافاة الكلب تم بعدها على ترقية رتبة مفوض في الشرطة المحلية، وفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، وأصبح لدى جمعية الشرطة المحلية "Riviera di Ponente" مفوض جديد هو الكلب لوبو، بعد حصوله على الترقية التي تمكنه من أن يصبح جزءا من مكتب الأمن الحضري الوحيد لرابطة الشرطة المحلية في ليجوريا التي تجمع بين قوات الشرطة المحلية في بلديتي لوانو وفينالي ليجورى ومدينة ألبينجا.
وفي أقل من أسبوع، بدأ الكلب المأمور، الذي يبلغ من العمر 15 شهرا ومن سلالة الراعي الألماني، عمله الميداني في نزهة أولى في لوانو أعقبها العديد من النزهات العملية الشرطية، التي منح بفضلها من رتبة "مفوض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.