الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سرى وخطير.. كواليس الاتصال الهاتفى بين رئيس البرلمان التركي ورئيس مجلس الدولة بحكومة الوفاق الليبية

أردوغان والسراج
أردوغان والسراج

أجرى رئيس البرلمان التركي، مصطفى شنتوب، اليوم الاثنين، مكالمة هاتفية برئيس المجلس الأعلى في حكومة الوفاق الليبية المنتهية ولايتها، خالد المشري.

ووفقًا للمعلومات الواردة، أجرى مصطفى شنتوب مكالمة هاتفية برئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا بحكومة الوفاق المنتهية ولايتها، خالد المشري، إلا أنه لم يتم حتى هذه اللحظة مشاركة أي معلومات حول محتوى هذه المكالمة الهاتفية، أو ما بحث الطرفان.

يُذكر أن قائد الجيش الليبي الوطني المشير خليفة حفتر، أكد في كلمة له خلال زيارته لكتيبة طارق بن زياد، أمس الأحد، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد جاء إلى ليبيا للبحث عن موروث أجداده، مؤكدًا أن الشعب الليبي قادر على تلقين الغازي التركي درسًا كبيرًا.

وأضاف حفتر: «لن نرضى أبدًا بالاستعمار.. الأتراك بقوا في ليبيا لمدة 300 عام ولم ير منهم الليبيون إلا الشر»، وتابع: «الليبيون سيتصدون لكل مستعمر، وسيقومون بطرده.. نحن لهم بالمرصاد وطردهم سيكون الهدف الأساسي».

وأكد المشير حفتر أن المرتزقة الذين أتوا إلى ليبيا «مأجورون ومدربون.. هذه المجموعات لا وطن لهم ولا عائلة لهم ولا صفة لهم سوى الاسترزاق».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.