الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يحسم الموقف: لا تأجيلات للإنتاج أو غيره

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

حسمت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة الجدل حول تأجيل مباراتين للإنتاج الحربي بعد استئناف الدوري وأكد مصدر مسئول أنه لا تأجيل لمباراتي الإنتاج الحربي أمام الأهلي ونادي مصر في الدوري الممتاز حتى الآن، والمقرر استئنافه الخميس المقبل بعد توقف استمر لأكثر من 5 أشهر .

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن ضيق الوقت يجبر اتحاد الكرة والأندية على رفض تأجيل أي لقاء لأي فريق، خاصة أن الإنتاج به 9 حالات تعافت من فيروس كورونا داخل الفريق من أصل 18 فردا أصيبوا بالفيروس الفترة الماضية، إلى جانب أن قوائم الأندية تضم 30 لاعباً، وما زال هناك وقت لتعافى باقي اللاعبين.

ويواجه الإنتاج الحربي فريق نادي مصر يوم 8 أغسطس الجاري، ثم الأهلي يوم 14 أغسطس.

وقال خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، إنه طلب من اتحاد الكرة بشكل ودي تأجيل أول مباراتين بالدوري بسبب الإصابات العديدة بين اللاعبين بكورونا، من بينهم حارسا مرمى، وهو ما يجعل خوض مباريات الدوري في مواعيدها أمرا صعبا، لافتا إلى أن اتحاد الكرة لم يرد عليه حتى الآن.

وأعلن خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي تلقيه إخطارًا من اللجنة الطبية باتحاد الكرة يفيد بتعافى مختار مختار المدير الفني للفريق من فيروس كورونا، وكذلك مدرب وتسعة لاعبين آخرين ليصبح إجمالى الحالات الإيجايبة بالفريق 7 حالات فقط، ومن المقرر أن يخضعون لمسحة جديدة لحسم مصيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.