الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عواد يغادر معسكر الزمالك.. تعرف على السبب

محمد عواد
محمد عواد

غادر محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، معسكر فريقه ببرج العرب بالإسكندرية بعد أن طلب من الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة باتريس كارتيرون مغادرته من المعسكر لأسباب خاصة.
وسرعان ما وافق باتريس كارتيرون على طلب عواد بمغادرة المعسكر ولكن لمدة "ساعتين" فقط، وذلك لسرعة العودة للمعسكر للاستعداد الجيد لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها 6 أغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري المصري.
كما أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبه اليوم بملعب فندق الإقامة ببرج العرب في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري.
وشهد التدريب مشاركة مصطفى محمد مهاجم الفريق وأحمد سيد زيزو لاعب الوسط بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات العضلية التي تعرض لها الثنائي في مباراة طلائع الجيش الودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.