الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غيابات الاتحاد أمام الزمالك صداع في رأس طلعت يوسف

طلعت يوسف
طلعت يوسف

باتت غيابات فريق الاتحاد السكندري فى أولي مبارياته التى سيستهل بها إستئناف مسابقة الدورى العام المصرى بمثابة صداع فى رأس الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف والذى يسعى جاهدا من أجل سد النقص العددى فى صفوف فريقه.

يذكر ان فريق الاتحاد سيفتقد جهود الثنائي المعار من الزمالك أحمد رفعت ورزاق سيسيه حيث ينص التعاقد مع إدارة الزمالك علي عدم مشاركة اللاعبان فى اى مباراة مع الاتحاد يكون طرفها الزمالك.

بالإضافة الي ذلك غياب نور السيد رمانة ميزان نصف ملعب الاتحاد لإيقاف.

كما يشهد فريق الاتحاد ايضا غياب أنيس سالتو المحترف الليبي والأوغندى إيمانويل أوكوى والتوجولي ويلسون أكاكبو.

وفى نفس السياق فقد الفريق جهود ايمن غباشي والذى كان قد أشتكي من الام فى العضلة الضامه ويبذل الجهاز الطبي مجهودا كبيرا من أجل لحاق اللاعب بالمباراة.

فى الوقت نفسه مازال موقف ثنائي الفريق المصاب بالكورونا غامضا حتى الان حيث ينتظر طلعت يوسف خضوع الثنائي لمسحه طبيه من اجل الاطمئنان علي مدى شفاؤهم من المرض.

يذكر ان الاتحاد يلتقي وفريق الزمالك فى العاشر من اغسطس الجارى بإستاد الجيش ببرج العرب فى التاسعه مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.