الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد مطورى القاهرة: النصف الثانى من 2020 مبشر لقطاع العقارات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

توقع المهندس محمد طاهر أمين صندوق اتحاد مطورى القاهرة، ورئيس مجلس إدارة الأهرام العقارية أن يكون النصف الثانى من عام 2020 مبشر لقطاع العقارات.

وأضاف أن القطاع العقارى واجه عدة تحديات كبيرة منذ نهاية الربع الأخير من سنة 2018، وعلى الرغم من ذلك تتسم أسعار العقارات فى مصر الآن بالإيجابية.

وألمح إلى أن تكاثف جهود الشركات العقارية المختلفة فى تقديم تسهيلات وعروض مغرية للعملاء من خلال تمديد فترة الأقساط وخفض قيمة دفعة المقدم والبعض يقدم عروض بدون مقدم أيضا مع فترة سداد ممتدة لما يصل ل 10 سنوات. حيث يعتبر اجتماع كل هذه العوامل فى عروض الشركات عن انخفاض مستويات العقارات فى مصر الآن بصورة غير مباشرة لأن ما يهم أغلب العملاء فى الواقع هو فترة تسديد الأقساط أكثر من تخفيض أسعار المتر المربع.

وأكد على أن أهم ما يميز السوق العقارى فى مصر حاليا، هو الشروع فى تسكين المرحلة الأولى من مدن الجيل الرابع وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة وعدة مدن أخرى مثل المنصورة الجديدة، شرق بورسعيد، العلمين الجديدة، الجلالة وغيرها والتى تعد من أفضل المدن الجديدة فى مصر أيضا وهو ما يوضح حركة النشاط التى يعرفها القطاع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.