الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

للمرة الأولى.. المصري يفتتح مدرسة كرة في بورفؤاد 

المصري
المصري

يفتتح النادي المصري البورسعيدي أول مدرسة كرة للنادي المصري في تاريخه بمدينة بورفؤاد في السادسة مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب نادي العاملين بمدينة بورفؤاد، والتي يقودها فنيًا نجم النادي المصري في عصره الذهبي محمد عيد هاشم المدير الفني للمدرسة ومعه نخبة من أبرز مدربي بورسعيد.

وأعلن النادي المصري عبر الموقع الرسمي للنادي عن كافة الاستعدادات لإقامة حفل كبير يحضره مجلس إدارة النادي المصري ويشمل العديد من الفقرات الفنية التي تقدمها إحدى فرق الفنون الشعبية ببورسعيد وكذلك فرق السمسمية، بالإضافة إلى الفقرة الرئيسية في حفل الافتتاح وهي مباراة كرة القدم الخماسية بين قدامى لاعبي المصري ويمثله النجوم سيف داود وعلي الشحات وعماد العمدة وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري، وقدامى الإسماعيلي ويمثله النجوم محمد صلاح أبو جريشة وطارق الصاوي وأحمد فكري الصغير وأبو طالب العيسوي وعاطف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة