الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير إنجليزية: سانشيز يخفض راتبه من أجل الإنتقال لإنتر ميلان

سانشيز
سانشيز

اوضحت تقارير انجليزية عن الاتفاق بين نادي مانشستر يونايتد وانتر ميلان في محادثات، وذلك من أجل انهاء صفقة التشيلى ألكسيس سانشيز، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت عن رغبة نادي إنتر ميلان في الحصول علي اليكس سانشيز بشكل نهائي، ولكن مجانا من المان يونايتد، وذلك بعد انتهاء اعارته مع الفريق في الموسم الجاري.

اما صحيفة"ديلي ميل" فاكدت علي رغبة جميع الاطراف في إتمام الصفقة، حيث اعلنت ان سانشيز مستعد لقبول خفض كبير في راتبه الأسبوعي، وذلك من اجل ضمان توقيعه لإنتر ميلان عقد مدته 3 مواسم مقبلة.

بالإضافة إلى أن رحيل سانشيز سوف يوفر على مانشستر يونايتد مبلغ يصل إلى 58 مليون جنيه إسترليني بسبب أجوره.

الجدير بالذكر أن سانشيز كان يتقاضي راتب أسبوعي يصل إلى 560 ألف جنيه إسترليني، وهو ما اوضحته الصحيفة حيث أبرزت انه في حالة التعاقد مع الإنتر سيصل راتبه إلى 125 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا، حال تمت الصفقة مع مانشستر يونايتد.

وانهت الصحيفة مختتمة أن مانشستر يونايتد، يضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل انتقال المهاجم التشيلي إلى إنتر ميلان في الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.