الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة صدقي : أتمنى استمرار ماهر ومحسن مع سموحة

حمادة صدقي
حمادة صدقي

أكد حمادة صدقي المدير الفني لسموحة، إن ناديه ينتظر الانتهاء تمامًا من الموسم الحالي من أجل بدء التفاوض مع النادي الأهلي بخصوص تجديد استعارة الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن.

وأضاف :فور انتهاء الموسم الحالي سنبدأ في الحديث مع الثنائي لمعرفة رأيهما في البقاء داخل النادي السكندري من عدمه،كما أننا لا نعرف حتى الآن موقف الأهلي منهما وهل سيتم الاستعانة بأحدهما مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد أم سيجدد النادي إعارتهما سواء لسموحة أو لأي فريق أخر".

وقال:" أتمني بالطبع بقائها معنا في الموسم الجديد لكن لم يحدث حتي الآن أن تفاوضنا معهما وهذا الملف مؤجل لحين الانتهاء من الموسم الحالي والذي سيشهد ضغط كبير في المباريات وبالتالي نريد أن نركز في كل مواجهاته لتحقيق نتائج جيدة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.