الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:31 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو الجنايني: عقوبة كهربا لن تتغير.. وحكام القمة أجانب

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أدلى عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدة تصريحات إذاعية، حيث كشف أن لجنة المسابقات الحالية هي من ستضع جدول الموسم الجديد ويأتي ذلك بعد مد فترة عمل اللجنة الخماسية.

حيث قال "الموسم القادم سيكون تحت إدارة اتحاد كرة القدم الجديد، ولجنة المسابقات الحالية برئاسة حسام الزناتي هي من ستضع الجدول الخاص بالموسم الجديد".

وحول المنتخب قال "اتفقنا مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، وشوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي، على كافة التفاصيل الخاصة بالمباريات الودية قبل وضع جدول ترتيب الدوري، والأولوية للمنتخبات بالطبع".

وأكمل قائلا " أن المنتخب الأول سيخوض في شهر نوفمبر المباريات الرسمية كما تم الاتفاق مع حسام البدري".

وعن قرار عودة الدوري أكد أن هذا القرار لم يكن "اختراع" ومعظم دول العالم الكبري أعادت بطولاتها قائلاً "عودة الدوري لم يكن اختراع، قمنا بالعمل بنظام صحي معتمد من جانب الفيفا ووزارة الصحة ولدينا لجنة طبية برئاسة الدكتور محمد سلطان".

وأردف "أعتقد أنه لا يوجد أي وجه اعتراض من جانب أي فريق على هذه الأمور".

وعن حكام القمة في الدوري فقال أن الحكام بالطبع أجانب ،ولا يمكن التراجع في ذلك الأمر،حيث انه قرار مجلس وزراء .

وتحدث عن الأمور التي أشيعت في الفترة الأخيرة مثل إمكانية تقليل عقوبة كهربا ،حيث قال " هذا الأمر تم مناقشته من لجنة الانضباط، ثم صدر قرار من لجنة الاستئناف، ولا يوجد أي قرار آخر، مع احترامي لكل الأندية لن أقوم بتعديل أي عقوبات، ليس لنا سلطة في ذلك، هناك قاضٍ أصدر حكما والأمر انتهي"

وبالنسبة لتقييم عمل اللجنة الخماسية فقد تحدث وقال "العشر شهور الماضية شهدت إنجاز العديد من الملفات، ونعمل على تجهيز كل الأمور الخاصة، وإنهاء كافة الملفات".

وأضاف الجنايني انه لا ينوي في الترشح للجبلاية والبقاء في المنصب ،حيث قرار المد قرار دولي من الفيفا ،ورفض أيضا التعليق على ترشيح أي شخص آخر لقيادة اتحاد كرة القدم في الانتخابات القادمة،مفضلا عدم التحدث في ذلك الأمر.

وحول المسحات الطبية للقسم الثاني واستكمال مسابقة الدرجة الثانية قال:" هناك اتجاه واحد لاستكمال المسابقات، والمسحات الطبية للفرق ستبدأ من اليوم وغدا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة