الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا الـ«باندانا».. احمى كلبك بأحدث صيحات الكمامة 

احمى كلبك بأحدث صيحات الكمامة 
احمى كلبك بأحدث صيحات الكمامة 

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، على ظهور العديد من المواقف المضحكة والغريبة بجميع دول العالم، وهذه المرة كانت من نصيب مربى الحيوانات الأليفة خاصة فيما يتعلق بالكلاب.

وقامت إحدى الشركات بصنع كمامة من قطع ملابس صغيرة مصممة خصيصًا للكلاب أو تشبه ألوان القناع أو الطوق الذى يرتديه، وهو بالفعل ما أتاحه متجر "Etsy" أقنعة وجه متطابقة فى التصميم والألوان مع "باندانا" الكلاب التى يمكن أن يرتدى المربى وصديقه الكلب أثناء الخروج من المنزل خلال هذه الفترة من انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، وفقًا لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".

ويبيع متجر "StitchyStitchDesigns " أقنعة الوجه وأوشحة قابلة لإعادة الاستخدام، مختلفة التصميمات والألوان، حيث توجد تصميمات لمحبى ألوان قوس قزح وأخرى لمحبى عالم ديزنى، وتصميمات كلاسيكية، وتتراوح أسعار الأقنعة و"باندانا" مابين 15 دولارًا و19 دولارًا، وفى حالة الرغبة فى شراء أقنعة الوجه فقط، فهذه تتراوح أسعارها مابين 8 دولارات و10 دولارات، وفى حالة شراء "باندانا" للكلاب فقط دون أقنعة الوجه، فأسعارها تتراوح مابين 7 دولارات و10 دولارات.

كما يتيح المتجر لعملائه أيضاً، تصميم خاص لأقنعة و"باندانا" الكلاب حسب رغبة الزبون، أو تصميم أقنعة و"باندانا" مدون عليها الأحرف الأولى من أسامى المربى والكلب، مع تدوين نوع سلالة الكلب ووزنه عند طلب "باندانا"، لتصميمها بشكل مناسب، ويمكن طلب التصميم من مختلف أنحاء العالم، من خلال ذكر تفاصيل تصميم قناع الوجه و"باندانا" عند الطلب من المتجر .
وعلى الرغم من أن "باندانا" لا تسبب أي مشكلة للحيوانات الأليفة عند ارتدائها حول الرقبة، إلا أن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) تنص على أنه لا ينبغي ارتداء أقنعة الوجه على أفواه وأنف الحيوانات الأليفة، حيث أن تغطية وجه حيوان أليف يمكن أن يسبب له بعض الأذى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.