الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:47 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي: ”كنت من متفوقين الثانوية العامة وحصلت علي ٩٨٪”

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي علي أن يشارك جمهوره ذكرياته مع مرحلة الثانوية العامة، مؤكداً أنه كان من المتفوقين وخلال هذه المرحلة كان يبذل قصارى جهده من أجل دخول كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وبالفعل حصل علي مجموع ٩٨٪، خاصة أن والدته كان تهتم بدراسته بشكل كبير هو وشقيقه الفنان كريم فهمي.
حيث قال أحمد من قبل خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" أن والدته كانت مهتمة للغاية بموضوع التعليم، وأقنعته أن الصف الرابع الابتدائى بمثابة شهادة مهمة، وأضاف أنه كان تلميذاً مجتهداً في الثانوية العامة حصل علي مجموعة 96.6% فى المرحلة الثانية ومجموع 99.8% في المرحلة الثالثة.
من جانب آخر ينتظر أحمد فهمي طرح فيلمه الجديد "العارف" في دور العرض ويشاركه البطولة الفنان أحمد عز ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.