الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد بيومي يثير الجدل بانسحابه من رئاسة لجنة ”نادى القرن” الزملكاوية

نادي القرن
نادي القرن

أعلن محمد بيومى خبير اللوائح الدولى صباح اليوم انسحابه من ملف الدفاع عن حقوق الزمالك فى قضية نادى القرن الافريقى.

وقال بيومي خلال تصريحات إذاعية: "انسحبت من رئاسة ملف الدفاع عن حقوق الزمالك فى قضية نادى القرن، وضعت شروط لإدارة النادى الابيض لتنفيذها ولكن يتم تنفيذها لذا قررت الانسحاب".

واثار محمد بيومي الجدل بانسحابه حيث يرجع البعض ذلك لضعف موقف الزمالك إلا أن بيومي نفي ذلك واضاف "لم اعتذر بسبب الماديات فقد قررت الدفاع عن حقوق الزمالك بالمجان وأخبرت المسئولين رغبتى في عدم الحصول على أموال، وانسحابى لايعنى أن موقف الزمالك ضعيف، ولكن فضلت الانسحاب لأسباب يعرفها مسئولى الزمالك، ومنذ انسحابى ليس لدى معلومات عن القضية ولست مهتم أن أعرف ولست شغوف بمعرفة أى شىء فى هذا الملف".

وشهدت فترة التوقف أيضاً إعادة تجديد الخلافات القديمة بين القطبين، حيث عاد نادي الزمالك للمطالبة بأحقيته فى لقب نادى القرن، وهو اللقب الشرفى الذي منحه الاتحاد الأفريقي للنادي الأهلي عام 2001، مؤكداً أن الفريق الأبيض حصد فى القرن الماضي بطولات أفريقية أكثر من الأهلي حيث لم يعقل ان يكون الـ7 أكبر من الـ9 كما يروا مسؤولو الزمالك، وبالتالي هو الأحق باللقب، وقرر النادي الأبيض الشكوى في أكثر من جهة أبرزها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ومازال النزاع قائماً حتى الآن خاصة بعد تعليق الزمالك لافتات بمقر النادي كتب عليها "الزمالك نادي القرن الحقيقي لكرة القدم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.