الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حاربي الفيروسات وقوى مناعتك بتناول الأطعمة القلوية

الليمون-البطيخ
الليمون-البطيخ

هل تعلمين سيدتي أن تناول الأطعمة القلوية، تساعد في محاربة الفيروسات وتقوية المناعة.. نعم باعتبارها العامل المساعد فى حل مشاكل السمنة والمشكلات الصحية.
وكما جاء بموقع برايت سايد ننشر أبرز الأطعمة القلوية:

= يساعد تناول الأفوكادو على خفض المستوى الكلي للكوليسترول بنسبة 8.2٪. إلى جانب ذلك ، يساعد الأفوكادو على تحسين هضم المغذيات من الفواكه والخضروات.
= يحتوي الموز على نوعين أساسيين من الألياف والبكتين كما يحتوي الموز على الفيتامينات تساعد على ضبط مستوى السكر في الدم وخفض ضغط الدم بفضل غناه بالبوتاسيوم.
= يتجاوز القرنبيط على فيتامينات С ، А ، В ، РР ، وكذلك الكولين الذي يجعل الجهاز العصبي أقوى ويساعد على منع تراكم الكوليسترول في الكبد. كما يحتوى القرنبيطعلى الكالسيوم على عظام أقوى ومغنيسيوم الذى يمنحك مزاج جيد.
= يحتوي البطيخ على كاروتين الذي يقلل من احتمال الإصابة بالسرطان ، والألياف ، وكذلك حمض الفوليك والأسكوربيك لدعم الجهاز المناعي والأنسجة وأيضًا ، نظرًا لوجود الكثير من فيتامين سي ، يمكن أن يساعد البطيخ في الحفاظ على صحة بشرتنا وجمالها
= ويمنع الليمون تطور السرطان ، ويقلل من خطر السكتة الدماغية ، ويزيل الجسم من السموم ، ويساعد في نقص الفيتامينات ، ومشاكل الجهاز الهضمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.