الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يفوق سعرها 16 مليون دولار.. تعرف على الصور الأغلى في العالم للمشاهير

الصور الأغلى في العالم-المشاهير
الصور الأغلى في العالم-المشاهير

يستعرض «الموجز» معكم اليوم، معلومات مفصلة عن الصور الأغلى في العالم للمشاهير، ففي المناسبات الخاصة يحب الجمهور مشاهدة صور المشاهير ومتابعة تفاصيل حياتهم الشخصية التى تحظى بمتابعة عالية جداً، وكلما كان الثنائي أكثر شهرة حول العالم كلما كانت قيمة الصور أعلى بكثير.

واحتل الثنائي الأكثر جدلاً حول العالم، المرتبة الأولى بـ الصور الأغلى في العالم، فعلى الرغم من انفصال براد بيت وأنجلينا جولي لا تزال أخبار هذا الثنائي محط اهتمام الجميع، وفي بداية العلاقة كانت صورهما معاً قيمتها الملايين، فلا عجب أن أغلى صورة في العالم ترجع لأطفال براد بيت وأنجلينا جولي والتي وصلت قيمتها إلى 14 مليون دولار.
أما الصورة الأقل سعراً بخصوص هذا الثنائي فهي صورة حمل أنجلينا جولي وظهر برفقتها براد بيت وكانت قيمة الصورة نصف مليون دولار تقريباً، وهذا دليل أن الصور وحدها شكلت جزء من ثروة الثنائي الهائلة.
ومن الصور المكلفة أيضاً صورة جنيفير لوبيز مع أطفالها حديثي الولادة بفترة قصيرة الصورة تصدرت أغلفة بعض المجلات ووصلت قيمتها إلى 6 مليون دولار، والسر وراء القيمة المرتفعة للصور أن أنجلينا جولي أبقت خبر حملها من مارك أنتوني سراً لمدة 5 أشهر تقريباً ولم تظهر إلا نادراً خلال فترة الحمل مما جعل التوأم ماكس وإيما مشاهير وصورهما تساوي الملايين.
وليس هذا فقط، بل تمتعت صور أطفال المشاهير بالنصيب المميز للصور الأغلى في العالم، هذا بخلاف حفلات الزفاف التى لها نصيب هي الأخرى، فصور حفل زفاف الممثلة الجميلة إيفا لونجوريا ولاعب كرة السلة توني باركر وصلت قيمتها إلى 2 مليون دولار لكنها ليست الصور الأغلى.
كما أن صور حفل الزفاف الأغلى تعود إلى ديمي مور وآشتون كوتشر وهي صور قديمة تعود إلى عام 2003، حفل الزفاف حضره 150 شخص فقط من المقربين للثنائي الشهير، وسر ارتفاع سعر صور حفل الزفاف فارق العمر الكبير بين ديمي مور وآشتون كوتشر القريب في السن من بنات ديمي مور ولهذا السبب وقع الانفصال والطلاق بعد عدة شهور من الزواج، لكن ظلت صور الزفاف مميزة جداً ونادرة.
ولمعرفة أبرز الصور الأغلى في العالم بالتفصيل إليكم الآتي:
أول أظهور لـ طفال براد بيت وأنجلينا جولي صورة قيمتها 4.1 مليون دولار
برتني سبيرز مع طفلها في صورة بقيمة مليون دولار
جنيفير لوبيز مع أطفالها حديثي الولادة قيمتها 6 مليون دولار
جيسيكا ألبا بعد الولادة مع طفلها في صورة بقيمة 1.5 مليون دولار
حفل زفاف أنا نيكول سميث في صورة بقيمة مليون دولار
حفل زفاف إيفا لونجوريا وتوني باركر في صورة بقيمة 2 مليون دولار
حفل زفاف ديمي مور واشتون كوتشر في صورة بقيمة 3 مليون دولار
حمل أنجلينا جولي من براد بيت في صورة قيمتها نصف مليون دولار
صور أنجلينا جولي وبراد بيت مع أطفالها قيمتها فاقت الـ 16 مليون دولار
صور ماثيو ماكنهوي مع أطفاله قيمتها 3 مليون دولار
صورة أبنه آنا نيكول سميث تعادل 2 مليون دولار
صورة أنجلينا جولي مع ابنها قيمتها 2 مليون دولار
طفل غوين ستيفاني في صورة بنصف مليون دولار
كريستينا اغيليرا مع ابنتها في صورة بقيمة 1.5 مليون دولار
نيكول ريتشي في صورة مع طفلها بقيمة مليون دولار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة