الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يضحى الأهلي بـ ”سيد عبد الحفيظ”؟.. تعرف علي الإجابة 

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

لم يكن امام إدارة الأهلي سوى بدأ تحقيق داخلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد الصدمة التى تلقاها الجميع بسبب عدم أحقية الأهلي في إشراك رمضان صبحى المعار من هيدرسفيلد والتى انتهت إعارته فعليا.

مسئولو النادي الأهلي فتحوا تحقيقا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بسبب أزمة رمضان صبحي، التي اشتعلت في الساعات الأخيرة، ويستعد الأهلى لمواجهة إنبى فى الدورى من خلال التدريبات اليومية، واطمأن خلالها الجهاز الفنى على جاهزية اللاعبين بدنيا وفنيا قبل استئناف مسابقة ‏الدوري.‏

وقد تعرض رينيه فايلر المدير الفني للفريق لحالة صدمه بعد علمه بعدم أحقية الدفع برمضان صبحي في مواجهة الأهلي وإنبي المقبلة، بعد انتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي في الوقت الذي لم يقم عبد الحفيظ بالإبلاغ عن الأمر ومخاطبه هيدرسيفيلد للحصول علي موافقته بخصوص مد إعارة اللاعب حتي نهاية الموسم، خاصة وان هذا الأمر مشروعا وفقا لقرارات الفيفا الأخيرة بعد أزمه كورونا.

ووجهت لجنه التخطيط اتهامات لسيد عبد الحفيظ بالتقصير في عمله وعدم الإبلاغ مبكرا عن الأمر مما تسبب في حرمان النادي من خدمات رمضان صبحي في مواجهة إنبي المقبلة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، كما لازال موقفه غير واضح فيما يليها من مواجهات خاصة أن مشاركته مرهونه بوصول موافقة مكتوبة من هيدرسيفيلد لمدة إعارة اللاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.