×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 21 سبتمبر 2020 02:15 صـ 3 صفر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

القاء القبض على المتحرشين بالإعلامية ريهام سعيد في مارينا.. اليك التفاصيل

ريهام سعيد
ريهام سعيد

ألقت قوات الشرطة القبض على المتحرشين بالإعلامية ريهام سعيد مرتكبي واقعة الاعتداء اللفظي عليها أثناء تواجدها بأحد الشواطىء بمنطقة مارينا بمحافظة مطروح.

وبمواجهة 5 أشخاص المتهمين بالتحرش أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بعد رفضها التقاط صورة تذكارية معهم، وتلفظ أحدهم بعبارة أثارة حفيظتها فحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على إثرها بعض رواد الشاطىء لفضها.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على انستجرام قائلة: ": "أنا لقيت نفسي متورطة في حاجة ماليش دعوة بيها والحمد الله القضاء نزيه جدا، بما فيهم المحامى بتاعي الأستاذ محمد أبو شقة، أنا عاوزه أعرف أنا قضيت حياتي بخدم البلد والناس، ومشيت على الصراط المستقيم، ودلوقتي الوقف عن شغلي انتهى بس مش هشتغل تاني، مش كل واحد يقابلني في الشارع يقولى إنى رد سجون لأن أنا مش رد سجون، أنا واحدة بنت ناس أوي وعائلتي كبيرة ومتعلمة وست محترمة وشريفة".

يذكر أن ريهام سعيد قد بثت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن تعرضها للاعتداء اللفظي من قبل بعض الشباب أثناء قضائها الإجازة الصيفية بصحبة ابنتها وذلك لطلبهم في التقاط صورة معها لكونها إحدى الشخصيات المشهورة في المجتمع ورفضت ذلك وقامت بتحرير محضر بالواقعة.

 

ريهام سعيد القاء القبض 5 متهمين المتحرشين مارينا التحرش في مصر

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:15 صـ
3 صفر 1442 هـ 21 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:16
الشروق 05:43
الظهر 11:48
العصر 15:16
المغرب 17:53
العشاء 19:11