الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القاء القبض على المتحرشين بالإعلامية ريهام سعيد في مارينا.. اليك التفاصيل

ريهام سعيد
ريهام سعيد

ألقت قوات الشرطة القبض على المتحرشين بالإعلامية ريهام سعيد مرتكبي واقعة الاعتداء اللفظي عليها أثناء تواجدها بأحد الشواطىء بمنطقة مارينا بمحافظة مطروح.

وبمواجهة 5 أشخاص المتهمين بالتحرش أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بعد رفضها التقاط صورة تذكارية معهم، وتلفظ أحدهم بعبارة أثارة حفيظتها فحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على إثرها بعض رواد الشاطىء لفضها.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على انستجرام قائلة: ": "أنا لقيت نفسي متورطة في حاجة ماليش دعوة بيها والحمد الله القضاء نزيه جدا، بما فيهم المحامى بتاعي الأستاذ محمد أبو شقة، أنا عاوزه أعرف أنا قضيت حياتي بخدم البلد والناس، ومشيت على الصراط المستقيم، ودلوقتي الوقف عن شغلي انتهى بس مش هشتغل تاني، مش كل واحد يقابلني في الشارع يقولى إنى رد سجون لأن أنا مش رد سجون، أنا واحدة بنت ناس أوي وعائلتي كبيرة ومتعلمة وست محترمة وشريفة".

يذكر أن ريهام سعيد قد بثت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن تعرضها للاعتداء اللفظي من قبل بعض الشباب أثناء قضائها الإجازة الصيفية بصحبة ابنتها وذلك لطلبهم في التقاط صورة معها لكونها إحدى الشخصيات المشهورة في المجتمع ورفضت ذلك وقامت بتحرير محضر بالواقعة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة