×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 09:41 صـ 30 محرّم 1442هـ
فتاوى وأحكام

بالفيديو..عمرو خالد يكشف دعاء عجيب للحفظ من الشرور و مكائد البشر

الدكتور عمرو خالد
الدكتور عمرو خالد

كشف الدكتور عمرو خالد الداعية الإسلامي، عن دعاء رائع يحفظك من كل شرور ومكائد وإيذاءات البشر أو أي إنسان يريد أن يؤذيك في الدنيا.

وقال "خالد" لمتابعيه خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك، إن هناك دعاء عجيب للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم، مؤكدا أن هذا الدعاء مجرب ورسولنا المصطفى جربه وكذلك أشخاص كثيرون، كما جربته أنا شخصيًا لا يمكن يكون هناك شخص سوف يؤذيك أو تخاف من شخص سيؤذيك أو تمر على أحد وأنت تشعر أن هذا الشخص سوف يظلمك أو ممكن يمكر بك وتقول هذا الدعاء إلا وينجيك الله سبحانه وتعالى بفضل هذا الدعاء فاكتبوا هذا الدعاء واحفظوه وعيشوا به وردده.

وأضاف الداعية الإسلامي أن هذا الدعاء هو "اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت إنك على ما تشاء قدير".. فإذا كنت خائف من مجموعة تمكر بك في عملك ويفصلوك عنه أو إذا كنت خائف من مدير.. أو تمشي في شارع وخائف من شخص يؤذيك في شارع هادئ أو أي شيء في الحياة ردد هذا الدعاء.

وتابع الدكتور "خالد" بالقول إن النبي صلى الله عليه وسلم وهو يهاجر من مكة للمدينة المنورة وسراقة بن مالك يحاول أن يلحق بالنبي يريد أن يمسكه ويذهب به إلى قريش .. وأثناء ذلك قال له أبو بكر الصديق يا رسول الله فارس يأتي إلينا هذا سراقة يا رسول الله فلم يلتفت النبي ولكن سيدنا أبو بكر كان خائفًا ولكن النبي ينظر أمامه ويدعو "اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت إنك على ماتشاء قدير".. فيسقط سراقة ويتعثر فرسه في الرمال رغم أنه سراقة فارس قوي جدا ويركب مرة أخرى ويحاول اللاحق برسولنا الكريم ويراه "الصديق" ويقول يا رسول الله .. فيما يعيد النبي الدعاء دون أن يلتفت "اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت إنك على ماتشاء قدير" فيسقط سراقة مرة أخرى ويدرك أنه لا يمكن أن يلحق بالنبي ويقول: "فأدركت أن الرجل ممنوع".

عمرو خالد الداعية الإسلامي دعاء حفظك شرور مكائد إيذاءات البشر

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:41 صـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15