الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة روما واشبيلية في الدوري الأوروبي 

روما وأشبيلية
روما وأشبيلية

يحتضن ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما اليوم الخميس مباراة روما ضد منافسه الإسباني اشبيلية، في اللقاء الفاصل لتحديد المتأهل لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي موسم 2019-2020.

ويقدم "الموجز" لعشاق كرة القدم، البث المباشر للمباراة، لذا يمكنكم مشاهدة المباراة قبل انطلاقها بقليل.

وتقام المباراة بين روما واشبيلية في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الأولى بتعليق محمد بركات.

ويسعى نادي روما لتحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، وكان فريق الذئاب قد تأهل لهذا الدور بعد إقصاء غينت الروسي، وتمثل تلك المباراة أهمية كبيرة ففي حال حقق الفوز على كبير اليوربا ليج سترتفع معنويات لاعبيه من أجل رفع اللقب هذا الموسم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

على الجانب الآخر الفريق الإسباني يمثل عقبة كبرى أمام روما، لكن المباراة لن تكون سهلة أمام الأكثر تتويجا بالبطولة لأنها تُقام على أرضية ملعب منافسه، ويسعى لضمام الفوز للوصول لربع نهائي البطولة وانتظار الفائز من ليفركوزن الألماني ورينجرز في مباراة تُحسم طرفيها مساء غدًا الجمعة، وتأهل الفريق الأندلسي لهذا الدور بعد إقصاء نظيره كلوج من دور ال32، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة بي ان الأولى بتعليق محمد بركات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.