الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مباراة اليوم.. ماذا قدم الحكم محمد عادل في 14 مباراة للزمالك و13 للمصري؟

محمد عادل
محمد عادل

يملك الحكم محمد عادل حكم مباراة الزمالك والمصري اليوم سجلا حافلا للفريقين قبل مواجهة الليلة

وتٌعد مباراة اليوم التى تقام في الثامنة مساءا، هي اللقاء الـ 15 الذي يديره محمد عادل للزمالك، حيث سبق وأدار 14 لقاء للفريق الأبيض.

فاز الزمالك في 10 مباريات بصافرة محمد عادل، وتعادل في لقاءان وخسر اثنان فقط، وحصل لاعبو الأبيض على 24إنذارا و 3 طرد مع محمد عادل، بالإضافة إلى احتساب 3 ركلات جزاء من أًل 14 مباراة ادراها للأبيض

في المقابل أدار للفريق البورسعيدى 13 مباراة فاز في 7، و تعادل في لقاءان، وخسر في 4 مباريات، حصل لاعبو المصرى على 25 إنذارا، وطرد مرة واحدة ، و احتسب 4 ركلات جزاء لأبناء بورسعيد .

يدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة من بينها مباراة احتسب فيها مهزومًا بنتيجة 2 / 0 أمام الأهلى، لعدم حضوره إلى المباراة فى موعدها المُحدد، ليصبح الأبيض مُشاركًا فى 16 مباراة بالدورى حقق خلالها الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 4 مباريات وهُزم فى 3 مباريات من بينهم هزيمة اعتبارية بالانسحاب أمام الأهلى، فيما سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبل خلال هذه المباريات 13 هدفًا من بينها هدفان اعتباريان فى مباراة القمة.

أما المصرى فيحتل المركز العاشر فى ترتيب الدورى برصيد 20 نقطة بعد خوض 16 مباراة فاز فى خمس مباريات وتعادل فى مثلها وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.