الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. الظهور الأول لـ نانسي صلاح من المستشفى بعد إصابتها في إنفجار بيروت

نانسي صلاح
نانسي صلاح

تعرضت الفنانة الشابة نانسي صلاح للعديد من الإصابات جراء الإنفجار الذي حدث الأيام الماضية في مرفأ بيروت وذلك بسبب تواجدها في لبنان لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "أسود فاتح" الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، وتم نقلها إلى أحدي مستشفيات العاصمة البنانية علي الفور، لتلقي العلاج.
وحرصت نانسي علي أن تطمئن جمهورها ومتابعيها، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها أثناء تواجدها في المستشفى وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على كل شيء".
مسلسل "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي تشويقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.