×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 04:34 مـ 2 صفر 1442هـ
اتهمت الجمهور بالغباء بسبب أم كلثوم وأبكتها..وجسدت دور الرجل في أعمالها..واكتشفت عبدالوهاب ثم طردته..وكانت المقربه لرجال السياسة..محطات ”سلطانة الطرب” منيرة المهديةكفر الشيخ: 53 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء حتى الأنخلال عامين وبسعر زهيد.. سيدة تحول منزلها لتحفة فنية غاية في الجمالالسعودية تسجل 483 إصابة جديدة بفيروس كوروناوزيرة الصحة تتابع سير العمل بمبادرة السيسى لدعم صحة المرأةتقارير: 38 مليون يورو تحسم صفقة انتقال سيميدو لوولفرهامبتونوالدي أدمن ممارسة الجنس معي وأمي فشلت في إبعاده.. اعترافات فتاة المنصورة الهاربةأكثر من 10 سيدات بين المواعدة والزواج.. حريم «براد بيت»مصر إيطاليا العقارية اول مطور عقارى من القطاع الخاص يقوم بتسليمات بالعاصمة الإدارية الجديدةالأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة و العظمى بالقاهرة 34 درجةماذ يحدث للمرأة عند تناول المضادات الحيوية مع حبوب منع الحمل؟بالفيديو.. رانيا يوسف تخطف أنظار جمهورها بإطلالة مثيرة
كورة وملاعب

كوكا احتياطيا أمام ولفر هامبتون

كوكا
كوكا

تواجد أحمد حسن "كوكا" مهاجم أولمبياكوس اليوناني على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه التي تقام اليوم الخميس أمام وولفرهامبتون الانجليزي بمرحلة العودة لدور الـ16 من الدوري الأوروبي على ستاد مولينيكس.
وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق في اليونان، ويحتاج أولمبياكوس من أجل بلوغ ربع نهائي البطولة أن يحقق الفوز أو يتعادل الفريقان بأكثر من هدف.
ويستطيع كوكا أن يشارك لأول مرة مع أولمبياكوس إذا رأي المدير الفني حاجة لخدماته بعدما سمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لكافة الأندية بقيد اللاعبين المتواجدين في الفرق منذ يناير الماضي.

وانضم كوكا إلى أولمبياكوس في يناير الماضي على سبيل الإعارة من سبورتينج براجا البرتغالي وتم تمديد عقد اللاعب حتى نهاية الموسم بالنسبة للفريق اليوناني.

كوكا اخبار كوكا ارقام كوكا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:34 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12