×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 03:13 صـ 7 صفر 1442هـ
ضبط 1260 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل يحمي لقاح الإنفلونزا من فيروس كورونا؟.. ”المصل واللقاح” تجيببالتزامن مع الموجة الثانية.. خطة لاصطياد المصابين بفيروس كورونا وعزلهمقصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايربالصور.. يسرا اللوزي بإطلالات مختلفة في أحدث ظهور لهاأوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةاليوم.. الاتحاد السكندري يواجه إنبي بالدوري الممتازبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطري
كورة وملاعب

ليفركوزن يتأهل لربع نهائي اليورباليج على حساب رينجرز

ليفركوزن
ليفركوزن

حجز فريق باير ليفركوزن الألمانى مكانه في دور الثمانية من الدورى الأوروبى، بعد الفوز على ضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "باى آرينا" فى إياب دور الـ 16 من المسابقة.

وحسم باير ليفركوزن تأهله للدور المقبل بمجموع المبارتين 4-1، بعد أن حقق الفوز بثنائية فى لقاء الذهاب الذى أقيم فى جلاسجو.

هدف المباراة الوحيد احرزه اللاعب الفرنسى موسى ديابى فى الدقيقة 51.

وبذلك سيواجه باير ليفركوزن فى دور الثمانية من الدورى الأوروبى، نظيره إنتر ميلان الإيطالى فى مباراة واحدة، يوم الثلاثاء المقبل فى المانيا.

ليفركوزن الدوري الأوروبي رينجرز يورباليج

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:13 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06