الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد مهران يعلن مشاركته في ”صابر وراضي” أمام أحمد أدم

محمد مهران
محمد مهران

أعلن الفنان محمد مهران أنه سيشارك كضيف شرف في أحداث فيلم "صابر وراضي" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة ويقوم ببطولته الفنان أحمد أدم، ويجسد خلال العمل خلاله شخصية سائق يتعرض للكثير من المواقف فى إطار كوميدى إنسانى ومن هنا تتوالى الأحداث ما بين شخصين أحدهما ملياردير، والآخر يعمل سائقا لدى الرجل الغنى، وتجمعهما العديد من الأحداث الكوميدية الإنسانية.
من جانب آخر شارك الفنان محمد مهران في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "البرنس" الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وقام ببطولته الفنان محمد رمضان ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.