الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على رسالة كريستيانو رونالدو لجماهير يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أنهى لاعبو فريق نادى يوفنتوس الإيطالي استعداداته لمباراته الحاسمة المقبلة أمام ضيفه أولمبيك ليون الفرنسى، المقرر إقامتها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم" فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى، متابعيه بصورة جديدة بعد قضائه الإجازة التى حصل عليها بعد تتويج يوفنتوس بالدورى الإيطالى وعلق قائلاً:" المنافسة الجميلة عادت"، كما نشر الفريق فيديو لجانب من التدريبات.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حريص على مشاركة متابعيه بصور جديدة، والتي دائما ما كان يظهر فيها وسط أطفاله أثناء قضائه الإجازة، أو صديقته جورجينا.

علي جانب أخر، أكد ليوناردو بونوتشى، قائد يوفنتوس الإيطالى، أن اليوفى قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الحاسة أمام ضيفه أولمبيك ليون الفرنسى، المقرر إقامتها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم" فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.