الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”وزير القوى العاملة” يتابع عودة 3 جثامين مصريين ضحايا انفجار بيروت

انفجار بيروت
انفجار بيروت

تابع وزير القوى العاملة محمد سعفان جهود مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة اللبنانية بيروت لإنهاء إجراءات نقل جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجارمرفأ بيروت إلى القاهرة وذلك بالتنسيق مع الشئون القنصلية وإبلاغ أسرهم خالص العزاء.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالى شرين عبدالجواد رئيس مكتب التمثيل العمالى ببيروت، كشفت فيه عن أن المتوفين ضحايا الانفجار مرفأ بيروت هم: إبراهيم عبدالمحسن السيد أبو قصبة، وعلى إسماعيل السيد شحاتة، ورشدى رشدى أحمد الجمل، وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية، حيث حضر أقارب الضحايا الموجودين على الأراضي اللبنانية إلى مقر السفارة لإنهاء إجراءات شحن الجثامين.

وأبلغت رئيس مكتب التمثيل العمالي ببيروت أقارب وأسر الضحايا تعازي وزير القوى العاملة محمد سعفان في هذا المصاب الأليم، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم شحن الجثامين مساء اليوم الجمعة أو صباح غد السبت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.