الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:23 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي أفراد عائلة أحمد فهمي في ”حلم سوسن”.. وهذا موعد عودة التصوير

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يستعد الفنان أحمد فهمي مطلع الشهر المقبل لتصوير مشاهده المتبقية في فيلم "حلم سوسن" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أنتهي فريق العمل من تصوير أسبوع واحد فقط من الفيلم بسبب إنشغال أبطاله بتصوير الأعمال الدرامية التي عرضت في السباق الرمضاني لهذا العام.
حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويجسد فهمي خلال الأحداث دور شاب مستهتر، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور والده الذى يمتلك مصنع، وستحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية ودور شقيقه الأصغر يجسده الفنان الشاب خالد أنور.
فيلم "حلم سوسن" من إخراج أحمد الجندى ويشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم روبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.