الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أهلاً رمضان” كتبت قصة حبها والسمنة سبب أزمتها مع ريهام سعيد.. معلومات عن خفيفة الظل شيماء سيف في عيد ميلادها

شيماء سيف
شيماء سيف

فنانة كوميدية سكنت قلوب جمهورها بسبب خفة ظلها وفنها الراقي فهي لديها كاريزما خاصة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع الفئات العمرية، تألقت في مسيرتها الفنية خلال السنوات الماضية وبجانب التمثيل برعت في مجال الإذاعة وبرامجها حققت نجاح جماهيري كبير أنها الفنانة شيماء سيف التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها.

١) ولدت الفنانة شيماء سيف بالقاهرة في مثل هذا اليوم عام ١٩٨٨، في أسرة مكونة من والديها وشقيقتها الوحيدة ياسمين.

٢) ألتحقت شيماء بكلية التجارة، وبسبب عشقها للتمثيل قررت أن تخوض أولي تجاربها في هذا المجال عام ٢٠١٣ وذلك من خلال مسلسل "آسيا".

٣) في عام ٢٠١٤ شاركت بأدوار ثانوية في العديد من المسلسلات الدرامية منها: "سجن النسا، وتفاحة آدم، والسبع وصايا، وإمبراطورية مين".

٤) خاضت أولي تجاربها في المسرح عام ٢٠١٥ من خلال مسرحية "فتحية بيه" أمام الفنان محمد نجم.

٥) كان لها بصمة خاصة في مجال تقديم البرامج حيث شاركت في برنامج "نفسنة" عامي ٢٠١٥ ٢٠١٦ مع الفنانات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة، وأثار خبر انسحابها من البرنامج جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد البعض نشوب شجار بين هيدي وشيماء أدى إلى انسحاب الأخيرة من البرنامج، وهو ما نفته عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك".

٦) بعدما تميزت الفنانة الكوميدية في هذا المجال قدمت برنامجها "تلاتة في واحد"، وشاركها في التقديم فنان يُدعى مادي، قاما خلال الحلقات باستضافة النجوم وزوجاتهم، وتردد أنه زوجها في الحقيقة، وهو ما نفته وقتها خلال إحدي حوارتها التليفزيونية.

٧) طارد شيماء سيف الكثير من الشائعات حول أرتباطها بالفنان شيكو، إلا أنها بعد فترة أعلنت عن ارتباطها بمدير الإنتاج محمد كارتر، وأحتفلت بخطبتها على كارتر، في إحدى ليالي العرض المسرحي "أهلاً رمضان"، الذي كانت تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان.

٨) اشتهرت شيماء بتجسيدها للأدوار الكوميدية ومن أشهر أعمالها: "عيال حريفة، 30 يوم في العز، عسل أبيض، سعاد الممرضه، الباب يفوت أمل، يوم للستات، واكلينها والعة، بالحجم العائلي، ٣٠ ليلة وليلة، الزوجة ١٨، بدل الحدوتة تلاتة" وغيرهم.

٩) منذ عامين أحتفلت شيماء سيف بزفافها الذي ضم عدد كبير من النجوم الفن، لتصف هذا اليوم بأنه اسعد أيام حياتها.

١٠) وخلال الفترة الماضية أشتعلت أزمة بين شيماء سيف وريهام سعيد وذلك بعدما خرجت الأخيرة في تصريحات مثيرة للجدل، وأثناء حديثها عن السمنة ضربت ريهام مثلاً بالفنانة شيماء سيف حيث قالت: "شيماء سيف لو خست مش هتشتغل لأن الناس حبتها كدا".

١١) وأثارت هذه التصريحات غضب شيماء سيف التي سرعان ما ردت عليها قائلة: "ملكيش دعوة بيا أنا بالذات أنا متعشية محشى كرنب وممكن ابهدلك، وبعدين مانتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي".

١٢) ولكن لم تمر سوى ساعات قليلة على ما يبدو حتى وتم الصلح بينهما، حيث بادرت ريهام بالإعتذار إلى شيماء، التي أعلنت ذلك عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" حيث كتبت قائلة: "وبما أننا داخلين على ايام مفترجة والصلح خير وهى بعتت وبدأت بيه فحصل خير وهمسح الفيديو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.