الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ ضد تشيلسي.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

بايرن ميونخ ضد تشيلسي
بايرن ميونخ ضد تشيلسي

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره تشيلسي اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً باستاد أليانز أرينا، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا.

وقد سبق للفريقين أن تواجها خلال 5 مباريات من قبل حقق بايرن ميونخ الفوز خلال 3 مباريات فيما فاز تشيلسي في مباراتين ولم يتعادلا في أي مباراة.

وسجل لاعبو بارين ميونخ 17 هدفاً في شباك تشيلسي، بينما أحرز البلوز 17 هدفاً في مرمى البافاري، كما يعد الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي السابق هو هداف مباريات تشيلسي وبايرن ميونخ برصيد ثلاث أهداف بالتساوي مع زميله فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق والمدير الفني الحالي له.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم في موقف لا يحسد عليه، حيث خسر في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره من فريق بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.