الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:30 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الزمالك.. بدر بانون وأحداد يدعمون الرجاء أمام أولمبيك آسفي 

أحداد
أحداد

يستعيد فريق الرجاء المغربي، خدمات المدافع بدر بانون والمهاجم حميد أحداد، خلال المواجهة التي ستجمعه يوم السبت مع نظيره أولمبيك آسفي، بمركب محمد الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الـ 20 من عمر لدوري المغربي.

وكان الرجاء قد خاض مباراته السابقة يوم الأربعاء الماضي،أمام مضيفه المغرب التطواني، التي ضمن مؤجلات الجولة الـ 19 من الدوري، وشهد اللقاء التعادل بدون أهداف، وفضل جمال سلامي مدرب النسور الخضراء إراحة بانون، خلال ذلك المواجهة.

ويعتمد سلامي على مبدأ التدوير بين اللاعبين، وذلك في ظل تراكم المباريات المؤجلة التي أجراها النسور الخضر منذ عودة الدوري الاحترافي عقب توقفه في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، ومشاركته ايضا المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، لذلك يريح بعض اللاعبين منهم بدر بانون في المباراة الأخيرة.

وفي نفس السياق، بات من القريب إلتحاق المهاجم حميد أحداد، بتشكيلة الفريق الأخضر أمام الفريق أولمبيك آسفي حيث اصبح امر شبه مؤكد، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض له خلال مواجهة فريق يوسفية برشيد، المؤجلة من الأسبوع الـ 18 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بفوز النسور الخضر بهدفين دون مقابل، ووقع المهاجم الحداد الهدف الثاني لفريقه بعدما سجل عبد الغله الحافيظي الهدف الأول.

ويسعي الرجاء المغربي لمشاركة أحداد امام الزمالك، حيث يوجد بند يمنعه من المشاركة أمام الأبيض، ويسعي النسور الخضراء لحل الموضوع بشكل ودي ومشاركة اللاعب، إلا ان الزمالك يتمسك بـ200 الف دولار.

وينتظر مسئولو الزمالك، تحديد الرجاء المغربى، لموعد مباراة الذهاب التى ستجمع الفريقين، في نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث حال تحديد النادى المغربى ليوم 25 من شهر سبتمبر المقبل موعدًا لمواجهة الذهاب التى ستقام فى المغرب سيكون لقاء الإياب يوم 2 من شهر أكتوبر القادم بالقاهرة وحال تحديد النادى المغربى يوم 26 من شهر سبتمبر القادم موعدًا للذهاب سيكون لقاء الإياب بين الفريقان فى القاهرة يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.