الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:39 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عبد الهادي يغير فلسفة الاعتماد على الكوادر الشابة في الإعلام الرياضي

أحمد عبد الهادي
أحمد عبد الهادي

نجح الإعلامي الشاب أحمد عبد الهادي، في تغيير فلسفة القائمين على الإعلام الرياضي المصري، من اختزال الفرص في الأسماء المعروفة على الساحة منذ عشرات السنين، الى اتباع سياسة مختلفة وهي ضخ دماء جديدة ومنح الفرصة للوجوه الصاعدة أن تحصل على دورها في للتعبير عن موهبتها.

وتعاقد أحمد عبد الهادي -بعد سلسلة من التجارب الاعلامية الناجحة في ltc وقناة الأهلي- على تقديم برنامجين أحدهما إذاعي سيتم الإعلان عنه خلال ساعات، والآخر تليفزيوني سينطلق مع نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل.

وفرض عبد الهادي نفسه على الساحة الإعلامية خلال فترة وجيزة، وتوج مسيرته اللامعة بنهاية العام الماضي حينما فاز بجائزة أفضل مقدم برامج شاب على مستوى الجمهورية، والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة وبإشراف لجنة من كبار المحكمين والاعلاميين في مصر.

خاض عبد الهادي معارك الاعلام الرياضي كمراسل في البداية مع انطلاقة مودرن سبورت قبل ١٣ عاما، والتحم مع العديد من القضايا والمشكلات الرياضية، وحينما سنحت له فرصة التقديم، كان أشد شراسة في مواجهة الفساد الرياضي وأكثر صلابة في طرح القضايا الشائكة ما جعله يحظى بثقة الشارع الرياضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.