×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 21 سبتمبر 2020 10:41 صـ 3 صفر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عربية

منافس الزمالك.. الرجاء يشكو الأخطاء التحكيمية للاتحاد المغربي

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

اعترضت إدارة الرجاء المغربي رسمياً على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق مؤخراً في مباريات البطولة الاحترافية المغربية، وقدمت الإدارة احتجاجاً رسمياً للاتحاد المغربي للنظر في الأمور التحكيمية وتحقيق العدالة.
وذكر موقع "le 360 sport" المغربي أن هناك تأكيدات من مصادر مسئولة داخل فريق الرجاء قد قدمت احتجاجاً قوياً من خلال الخطاب الذي تم إرساله للجنة المركزية للتحكيم التابعة للاتحاد المغربي.
وتقدم الرجاء المغربي بشكوى رسمية للاتحاد المغربي عبر الخطاب الذي تضمن الاعتراض على قرارات الحكم سمير الكزاز الذي أدار مباراة الفريق ضد الدفاع الحسني الجديدي والتي حرمت الرجاء من العودة بالنقاط الثلاث للمباراة بحسب تصريحات المسئول الرجاوي.
وعلى الجانب الآخر، يسيطر الارتباك داخل جدران الفريق المغربي قبل مواجهة الاهلي ،حيث ذكرت تقارير مغربية أن المشاكل ما زالت تطارد خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع ابراهيما كومارا في مباراة نهضة بركان التى انتهت بخسارة الوداد.
وكشفت صحيفة " المنتخب " المغربية أن كومارا يخضع لفحوصات طبية للتأكد من طبيعة الإصابة رغم أن المؤشرات الأولى تؤكد أن كومارا قد يغيب عن بعض المباريات، وهو الامر الذي يزيد من متاعب المدرب الإسباني الذي يعاني في هذا المركز، الذي قدم مستوى كبيرا بعد استئناف البطولة، دون استثناء المستوى المخيب الذي ظهر به الوداد في مباراتي مولودية وجدة ونهضة بركان وهو ما جعل خوان جاريدو يقوم مراجعة أوراقه وتصحيح أوضاع مجموعته ،والعمل علي اعادة الفريق للمسار الصحيح.

الرجاء المغربي الزمالك دوري ابطال افريقيا الوداد المغربي

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:41 صـ
3 صفر 1442 هـ 21 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:16
الشروق 05:43
الظهر 11:48
العصر 15:16
المغرب 17:53
العشاء 19:11