الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. إقالة ماوريسيو ساري من تدريب يوفنتوس.. والإعلان الرسمي قريباً

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

أكدت تقارير إيطالية إقالة إدارة نادي يوفنتوس للمدير الفني للفريق، ماوريسيو ساري، بعد خروج البيانكونيري من الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق أوليمبيك ليون الفرنسي.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس، أن إدارة اليوفي قد أقالت ساري بالفعل ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن هذه الخطوة، ومن ثم تتجه أنظار إدارة السيدة العجوز صوب سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق لاتسيو، والذي تردد إسمه بقوة داخل جدران نادي يوفنتوس.

كما أشارت تقارير صحفية عن وضع إدارة اليوفي لماوريسيو بوكوتينيو، المدير الفني السابق لتوتنهام الانجليزي، كبديل لإنزاجي في حال فشل توليه تدريب الفريق خلفاً لماوريسيو ساري الذي انخفض نسبياً أداء البيانكونيري تحت ولايته.

وكان فريق يوفنتوس قد خاض الدوري الايطالي هذا الموسم بصعوبة والدليل أنه حسم اللقب برصيد 83 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن انتر ميلان الوصيف، بالإضافة إلى الخسارة أمام ليون في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا والفوز بنتيجة 2-1 فقط في الإياب، الأمر الذي جعل رونالدو ورفاقه يودعون أقوى البطولات الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.