الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

معشوق الفنانين.. أسرار لا تعرفها عن مصطفى حفناوي الذي أصيب بالشلل مدى الحياة

سادت حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى الوسط الفني خاصة النجوم الشباب بعد تعرض اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي لمرض "السكتة الدماغية الإقفارية" والتي تعتبر من أكثر أنواع السكتات الدماغية شيوعاً وذلك بسبب تشخيص طبي خاطىء لحالته الصحية مما أدى لإصابته بشلل نصفي لدخوله في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات بالتجمع الخامس.

طلب عدد من نجوم الفن الدعاء للحفناوي بعد انتشار أخبار مرضه عبر السوشيال ميديا، ونشروا عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صور اليوتيوبر مطالبين جمهوره ومحبيهم بالدعاء له في هذه المحنة، وكان على رأسهم نجم الجيل تامر حسني الذي قام بزيارته بالمستشفى.

وكان تامر حسني قد احتفل بعيد مصطفى حفناوي عام 2017، من خلال إحضار "تورتة" له واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء "كل سنة وأنت طيب" على الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد "تصبح على خير".

"الموجز" يرصد أبرز معلومات عن معشوق الفنانين اليوتيوبر مصطفى حفناوي:ـ

ـ من مواليد شهر يناير عام 1995 ، عمره 25 عاماً، درس في جامعة حلوان، حلم حياته أن يصبح ممثلاً أو مخرجاً في الفن.

ـ يعتبر أحد المشاهير البارزين على السويشال ميديا سواء موقع الفديوهات الشهير يوتيوب أو موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث تخطى حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام مليون متابع.

ـ شارك في تقديم العديد من الاعلانات والدعاية لشركات التسويق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ـ يمتلك ما يقرب من أربعة كافيهات مشهوره في مختلف أنحاء مصر واسمها "قهوة طاولة".

ـ حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وجائزة أفضل ممثل على مستوى الجامعات.

ـ اكتشف أزمته الصحية عندما شعر بألم في معدته وكتفه اليمين وتوجه يوم 5 أغسطس 2020 إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، ووفقاً لأصدقائه وأقاربه كان التشخيص الذي أصدره الفريق الطبي هو الإصابة بالتهاب في القولون وتم حجزه لعمل الإشاعات، ولكن ظهرت عليه أعراض جلطة ليؤكد أحد أصدقائه من الأطباء أنه يعاني من جلطة في المخ.

ـ دخل حفناوي في غيبوبة بعد إصابته بشلل نصفي وخضع لأشعة رنين على المخ، ووضح الأشعة انه مصاب بجلطة في المخ وضمور تام في النصف الأيمن للمخ.

ـ كشف دكتور الأشعة إنه لو كان تم اكتشاف الجلطة في وقت قليل لم تكن حالته الصحية وصلت لهذه الدرجة والتشخيص الخاطىء ادى الى اصابته بشلل نصفي مدى الحياة.

 

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.