الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”من صندوق الذكريات”.. محمود حميده برفقة جمال سماعيل من كواليس ”الثعالب”

جمال إسماعيل
جمال إسماعيل

كشف الفنان محمود حميده عن صورة نادرة له برفقة الفنان الراحل جمال إسماعيل وذلك من كواليس فيلم "الثعالب" الذي عرض في السينمات منذ أكثر من سبعة وعشرين عامًا، حيث قام بنشر الصورة علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "من كواليس الثعالب مع القدير جمال إسماعيل عام ١٩٩٣".
شارك في فيلم "الثعالب" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كمال الشناوى، محمود حميدة، فيفى عبده، حاتم ذو الفقار، نهلة سلامة، علا رامى، جمال إسماعيل، إبراهيم نصر وغيرهم وهو من تأليف منى الصاوى، إخراج أحمد السبعاوى.
يذكر أن الفنان محمود حميده يعرض له حالياً في السينمات فيلم "الغسالة" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، حيث تدور أحداثه فى إطار من الفانتازيا والخيال العلمى بشكل لايت حول "عمر" الذي يحاول استخدام الغسالة للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته، ومن هنا تتوالي الأحداث، والعمل من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.