الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ الليلة بدوري أبطال أوروبا

تشيلسي وبايرن ميونخ
تشيلسي وبايرن ميونخ

يلتقي فريق بايرن ميونخ بقيادة هانز فليك المدير الفني للفريق مع نظيره فريق تشيلسي ، مساء اليوم السبت فى الساعة التاسعة، على ملعب أليانز أرينا ، فى إطار إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم الموجز خدمة لمتابعيه الاعزاء من خلال مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها حصرياً عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق علي محمد علي، ومن المقرر إنطلاق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويفتقد فريق بايرن ميونيخ لخدمات لاعب واحد فقط، وهو بافاراد بداعي الإصابة، أما البلوز فسيتغيب عنه عدد من اللاعبين وهم ألونسو وجورجينيو ولوفتس تشيك وبوليسيتش وآثبليكويتا وبيدرو وجيلمور.

ونجح ميونخ في تحقيق الفوز على البلوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بإنجلترا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما يسهل مهمة الفريق البافاري في لقاء العودة، وأصبح الفريق الإنجليزي ملزماً بتسجيل ثلاثة أهداف ليعادل النتيجة وهو ما يصعب الامر علي الفريق، أو تحقيق الفوز برباعية وهو أمر صعب للغاية،ويعد امر صعبا بالنسبة للامبارد ،حيث يحتاج الي جاهزية جميع اللاعبين.

وبكل تأكيد بايرن ميونخ يبحث عن تحقيق اللقب بعد تتويجه بطلاً للدوري الألماني، الأمر الذي سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة نحو الفوز والتأهل للدور ربع النهائي ومن ثم شق طريقه لنهائي البطولة الأوروبية،حيث يعد الهدف الرئيسي لبايرن ميونيخ هو دوري الأبطال.

وبالرغم من النتيجة الكبيرة التي سجلها الألمان ذهاباً، إلا أن تشيلسي سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الريمونتادا، لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة على يد آرسنال في نهائي كأس إنجلترا بنتيجة 2-1،حيث يسعي الي ختام الموسم بشكل جيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.