الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحزن يخيم على مران المصري.. اعرف السبب

مران المصري
مران المصري

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، مرانه الأساسي استعدادًا لمباراته المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره حرس الحدود والمقرر إقامتها في الرابعة عصر بعد غدٍ الاثنين على الملعب الرئيسي لاستاد برج العرب.
ساد المران حالة عامة من الحزن لدى جميع اللاعبين بسبب وفاة والدة زميلهم أحمد مسعود حارس مرمى الفريق صباح اليوم وهو الأمر الذي اضطر معه اللاعب لمغادرة المعسكر فورًا ، لذا حاول الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق اخراج اللاعبين من تلك الحالة بشحذ هممهم وحثهم على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.
أما عن المران فقد اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية ، وشهد المران مشاركة الثنائي عمر كمال عبد الواحد والنيجيري أوستين أموتو، حيث ظهرت بمستوى مبشر يرجح من ضمهم لقائمة الفريق المختارة لخوض اللقاء الذي يغيب عنه أحمد شوشة مدافع الفريق بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الزمالك الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.