الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 04:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يسحق تشيلسي برباعية ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

بايرن ميونخ وتشيلسي
بايرن ميونخ وتشيلسي

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه العريض على ضيفه تشيلسى الإنجليزى، بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "اليانز آرينا" فى فى إياب دور الـ 16 من البطولة.
سجل روبرت ليفاندوفسكى هدف البايرن الأول فى الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وضاعف الكرواتى إيفان بيرسيتش النتيجة فى الدقيقة 24، قبل أن يقلص تامى أبراهام الفارق للبلوز بالهدف الأول فى الدقيقة 44، قبل أن يعود البايرن لتسجيل هدفين بتوقيع توليسو بالدقيقة 76 وليفاندوفيسكي في الدقيقة 83.
كانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن، قد انتهت بفوز البايرن بثلاثية نظيفة.
ودخل بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة وبكامل الجاهزية بعدما توج بلقب الدوري الألمانى، وبكأس ألمانيا مؤخرًا، وعمل جاهدًا من أجل تأمين تأهله إلى الدور المقبل وتحقيق الفوز والسعى لتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم.
وغاب عن البلوز عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم البرازيلى ويليان الذى اقترب من الانضمام إلى آرسنال هذ الصيف، بالإضافة إلى الإيطالى جورجينيو، والأمريكى الشاب كريستيان بوليسيتش، القائد سيزار أزبيلكويتا، والإسبانيان بيدرو رودريجيز وماركوس ألونسو، فيما غاب الفرنسى كينجسلى كومان عن البايرن للإصابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.