الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مرتضى منصور: الزمالك صاحب نهضة كروية

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

تمسك أحمد مرتضى منصور عضو مجالس إدارة الزمالك، بأن نادى الزمالك هو بطل القرن الحقيقى وصاحب نهضة كروية فى مصر من عام 2014 وحتى الآن.

وقال أحمد مرتضى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "الزمالك صاحب نهضة كروية فى مصر من 2014 لأنه الأهلى هو اللى كان بيحقق كل حاجة لوحده والمنافسة كانت قليلة جدا لأنه هو الوحيد اللى كان معاه فلوس وبيجيب أحسن اللاعيبه في مصر".

وأضاف منصور عضو مجالس إدارة الزمالك: أن مع ظهور الزمالك فى 2014 بدأت المنافسة تعود والكرة تتطور بمنافسة الزمالك على كل البطولات واللاعبين، والدليل قناة الأهلى كان مالهاش منافس فلما ظهرت قناة الزمالك الأهلى بدأ يطور منها وهكذا".

وأوضح أحمد مرتضى منصور: "أن الزمالك بطل القرن الأفريقى لأنه الأكثر بطولات في القرن العشرين كمًا وكيفًا، بـ9 بطولات مقابل 7 بطولات، وكيفيا بدورى الأبطال مقابل كأس الكئوس، ونحن أصحاب قضية ونطلب حقنا من الاتحاد الدولى بعيدا عن نادى الأهلى ونجهز ملف أقوى من الموجود حاليا".

وتابع أحمد مرتضى: "مفيش أي ورقة رسمية تؤكد أن الأهلى هو بطل القرن، لأننا مش لقيين دليل على ذلك فبنطالب الاتحاد الأفريقي ما يدل على أن الأهلى بطل القرن بالأوراق الرسمية، لأن شخص واحد هو اللى حط معايير لفوز الاهلى بهذا اللقب دى وجهة الزمالك".

وأوضح عضو مجالس إدارة الزمالك: "أنا من تعاقد مع فيريرا وكنا رايحين للتعاقد مع فييرا ولكن "اتنك" علينا ولم يجلس معانا ووضع شروط منها الإطاحة بإسماعيل يوسف ومحمد صلاح فى جهازه".

وتابع عضو مجالس إدارة الزمالك: "بحثنا فى السى فيهات المتاحة في البرتغال وشدنى سى فى فيريرا وخلصنا معاه بعد فترة، وبالنسبة لموضوع فلوسه كانت فى حسابه بس بالعملة المصرية، وهو كان رافض يسحبها وطلبها بالدولار، فعمل تنازل لنا وسحبناها تانى وبعتناها بالدولار والموضوع خلص".

وأكد أحمد مرتضى منصور: أن فيريرا هو أنجح المدربين في الزمالك حتى الآن، بجانب حاليا كارتيرون وأمامه فرصة لتحقيق البطولات، وجروس أيضا حقق إنجازات مع الأبيض، والزمالك هو صاحب النهضة للمدربين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.