الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاصة في اختبار صعب أمام أسوان بالدوري.. اليوم 

المقاصة
المقاصة

يخوض فريق مصر المقاصة اختباراً صعباً مع دقات الخامسة عصر اليوم الأحد حينما يلاقى نظيره أسوان على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام التي عادت عجلتها للدوران مساء الخميس الماضى بعد فترة توقف استغرقت 147 يوماً منذ مارس الماضي بسبب وباء كورونا المستجد.

وكانت أخر مواجهات مصر المقاصة بالدوري شهدت تعادلا ايجابياً بهدف لكل فريق مع الإنتاج الحربى في 8 فبراير الماضى قبل توقف المسابقة فيما فاز تماسيح النيل على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد في أخر ظهور.

ويحتل المقاصة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر 7 وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً .

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لـ"أحمد كشرى" مديراً فنياً لفريق أسوان بعدما تولى تدريب الفريق الجنوبى خلال فترة توقف الدوري بعد استقالة مجدى عبد العاطى المدير الفني لأسوان من منصبه اعتراضاً على تأخر مستحقات اللاعبين ويسعى كشرى لانتشال تماسيح النيل من مراكز الهبوط لإنهاء الموسم بين الكبار ، كما تعد أيضاً الظهور الأول لأيهاب جلال مديراً فنياً للمقاصة بعد توليه المسئولية خلفاً للنيجيرى ايمانويل أمونيكى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.