الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل المباراة.. تعرف على ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي

الأهلي
الأهلي

قبل المباراة.. تعرف على ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنبي في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ15، في إطار منافسات بطولة الدوري العام، ليستأنف الأهلي مشواره في المسابقة بعد فترة طويلة من التوقف استمرت عدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

من ناحية أخرى ظهرت أمس ملامح تشكيل النادي الأهلي خلال المران الأخير للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

واعتمد فايلر على عدة لاعبين في "التراي ماتش" من أجل الدفع بهم بالمباراة.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي..

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : علي معلول - أحمد فتحي - أيمن أشرف - محمود متولي.

خط الوسط : أليو بادجي - عمرو السولية - جيرالدو - محمد مجدي قفشة - جونيور أجاي.

خط الهجوم : أليو بادجي

ويخوض الأهلي اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بلقبه للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مواجهة إنبي مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها على مدى 17 جولة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة إنبي كالتالي:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «أفشة»، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.