الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسوان يكشف حقيقة طلبه لتأجيل مبارياته بالدوري

أسوان
أسوان

كشف اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان أن ناديه لم يطلب تأجيل أي مباريات في الدوري، رغم إصابة أحد اللاعبين في فريقه بفيروس كورونا المستجد.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: " أجرينا المسحة الطبية، واظهرت عن إصابة حالة واحدة للاعب في الفريق، واللاعب يعالج تحت إشراف الجهاز الطبي".

وأضاف:" الفريق في معسكر اعدادي تحت قيادة أحمد كشري، في القاهرة، ونستعد للمباريات القادمة بكل قوة".

وواصل: "لم نطلب تأجيل أي مباريات، ولدينا وفرة في اللاعبين، وقمنا بالاستعانة بالناشئين، من الوارد ظهور أي حالات آخرى".

وواصل: "كريم الطيب مهاجم أسوان، من أفضل اللاعبين الصاعدين في الفريق وهناك 4 لاعبين آخرين من القطاع، اللاعب قدم مباريات جيدة في الدور الأول، لكن حتى الآن لم تصلنا عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك للتعاقد معه رسميا".

وأتم: "هناك بعض الأحاديث الودية من جانب البعض، عن كريم الطيب، ونحتاج اللاعب حاليا لظروف، وفي نهاية الموسم سوف نحسم الأمر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.