الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هازارد يثير الإحباط بين لاعبي ريال مدريد

هازارد
هازارد

عبر عدد من لاعبي ريال مدريد عن تخوفهم من مستوى زميلهم البلجيكي إدين هازارد، بعد ظهوره بشكل ضعيف للغاية خلال مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

وأشارت مصادر برنامج "الشرنجيتو" الإسباني، الأحد، إلى أن هازارد يحتاج إلى استعادة مستواه خلال الموسم المقبل، وإلا سيدخل في دوامة من الضغوطات الجماهيرية والإعلامية.

ولم يظهر النجم البلجيكي بمستواه خلال الموسم الجاري، بسبب إصابته الطويلة، إضافة إلى زيادة وزنه بوضوح، وانخفاض معدل لياقته البدنية خلال المباريات.

الجدير بالذكر أن هازارد انتقل إلى الريال قادماً من تشلسي في صيف 2019، مقابل 100 مليون يورو، مع 40 مليون أخرى كمتغيرات، لكنه لم يشارك سوى في 22 مباراة فقط بكل المسابقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.