الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”عدنا لنفوز”.. تعرف على رسالة النادي الأهلي لجماهيره قبل مباراة انبي

الاهلي وانبي
الاهلي وانبي

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للتشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول بالنادي قبل دقائق من مباراة انبي الأولي للمارد الاحمر بعد العودة من فترة التوقف التي دامت لأكثر من 4 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكتب حساب النادي الأهلي "نحن هنا.. عدنا لنفوز" في رسالة لجماهير القلعة الحمراء لنشر الاطمئنان في نفوسهم قبل مباراة اليوم ضد انبي بإستاد القاهرة.

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على معاينة أرضية استاد القاهرة، برفقة ديفيد سيزا، المدرب العام، فور وصول الفريق، استعدادًا لمواجهة إنبي التي تنطلق في ‏الثامنة مساء اليوم، والمؤجلة من الأسبوع الـ15 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، ويبحث اليوم عن مواصلة انتصاراته في ‏المسابقة، بعد استئناف الدوري من جديد عقب فترة توقف تجاوزت الثلاثة أشهر، بسبب انتشار ‏فيروس كورونا المستجد.‏

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة