الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. مصر للطيران تسير 22 رحلة طيران لنقل 2000 راكب

مطار القاهرة
مطار القاهرة

أعلنت شركة مصر للطيران أنها ستسيرغدًا الإثنين 22 رحلة جوية لنقل ما يقرب من 2000 راكب بمعدل رحلة واحدة إلى باريس، كوبنهاجن، لندن، إسطنبول، الخرطوم، نيروبى، بيروت، البحرين، ميلانو، ورحلتين إلى دبى وأبو ظبى، ورحلة استثنائية إلى كل من الدمام، جدة، المدينة المنورة بالإضافة إلى رحلتين داخليتين إلى شرم الشيخ ورحلة داخلية إلى كل من الغردقة والأقصر وأسوان بخلاف رحلات الشحن الجوى.

واستأنفت وزارة الطيران المدنى الحركة الجوية المنتظمة إلى جميع المطارات المصرية أول يوليو الماضى . ووضعت مصر للطيران خطة احترازية مع بدء استئناف الحركة الجوية، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية للوقاية والحد من فيروس كورونا خلال مراحل السفر المختلفة قبل وأثناء وبعد وصول الرحلة، حيث تم تركيب فلاتر فى أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتى يمكنها التقاط ما يصل إلى 99% من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا، ويرتدى جميع أفراد الطاقم الجوى الكمامات وأغطية الوجه والقفازات، مع تخصيص مكان لذوى الأمراض المزمنة وغيرها، الذين يتعذر عليهم ارتداء الكمامة لفترات طويلة، وتخصيص آخر صفين فى الطائرة لعزل الركاب الذين قد تظهر عليهم أعراض مرضية، وتخصيص أحد أفراد أطقم الضيافة لخدمتهم، مع تخصيص دورة مياه مستقلة بهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.